اذا كنت تود حذف المفضلات لديك وتواجه مشكلة وتعب في حذفها  الفائدة لي ولك ستعلمك طريقة سهلة لحذف التفضيلات خلال دقائق ان شاء الله  ت...

حذف جميع التفضيلات في تويتر خلال دقائق!unfavinator

اذا كنت تود حذف المفضلات لديك وتواجه مشكلة وتعب في حذفها 
الفائدة لي ولك ستعلمك طريقة سهلة لحذف التفضيلات خلال دقائق ان شاء الله 

تابعوا معي: 

 اولا نذهب الى موقع  unfavinator ونضغط على  sign in with twitter
وبعدها تسمح للتطبيق 





بعدها سيتم تحويلك الى الموقع 

عليك حوالي نصف ساعة وبعد نصف ساعة 
ستظهر لك التغريدات التي قمت بتفضيلها قم بعمل حذف لها بشكل سريع حتى تنتهي وبعد الانتهاء اضغط على update واعمل حذف الى ان ينحذفوا وبعد ان ينحذفوا اعمل update وهاكذا حتى تنحذف جميع التفضيلات 


صحيح ان العمل يستغرق بعض الدقائق القليلة اذا كنت مدمن لتويتر ولكن اسرع من الطريقة التقليدية 
واتمنى انكم استفدتم 

0 التعليقات:

ضع استفسارك او شجعنا بتعليقك