ال WhatsApp تدخلت و منعت العميل طرف ثالث، ال WhatsApp بلس يوم الثلاثاء ومازال حتى الآن لتكون متاحة . حظر 24 ساعة على الع...

خطورة وحظر تطبيق واتس اب بلس من الاستخدام من قبل مطوري واتساب


ال WhatsApp تدخلت ومنعت العميل طرف ثالث، ال WhatsApp بلس يوم الثلاثاء ومازال حتى الآن لتكون متاحة. حظر 24 ساعة على العد التنازلي من أجل تزويد المستخدمين الوقت للحصول على التطبيق الرسمي، مع تذكير من المنتج أن البيانات الشخصية في خطر عندما تم التعامل معها من قبل أطراف ثالثة مثل ال WhatsApp بلس.




مع العلم ان تطبيق واتس بلس من اشهر التطبيقات ويقدم خدمات يفتقر لها واتساب الاصلي وايضا هو تجاوز شروط الواتساب لذا كان الحل بحظره
 

 وجاء في بيان ذكر لاحد مشرفي واتساب قال : "ال WhatsApp بلاس هو أحد التطبيقات التي تم تطويرها من قبل ال WhatsApp لا، ولا هو مخول من قبل ال WhatsApp. مطوري ال WhatsApp بلس ليس لديها أي علاقة ب WhatsApp، ونحن لا نؤيد ال WhatsApp بلس. يرجى أن يكون على علم بأن ال WhatsApp زائد يحتوي على التعليمات البرمجية المصدر الذي لا يمكن أن يضمن ال WhatsApp آمنة والتي يحتمل أن يتم تمريرها المعلومات الخاصة بك ل3rd الأطراف دون علمك أو إذن، ... "

لقد كان مستخدمي واتساب بلس اكثر متعة فهو يقدم (ضبط الاتصالات والدردشة الشاشة لاستخدام ألوان أخرى من تلك الموجودة في شعار التطبيق، وضبط محادثة، والإخطارات الضوء على الرسائل الجديدة 1000 موضوع الخيارات). على رأس كل ذلك، بالإضافة إلى ان WhatsApp بلس يسمح للمستخدمين بمشاركة الملفات التي كانت تصل إلى 50 MB، بدلا من النسخة الأصلية التي سمحت فقط لمدة 16 MB.الحظر المفروض عليه في حين إلغاء تثبيت المستخدمين WhatApp بالإضافة إلى نسخة متشعب وذهب مع واحد رسمي، الحظر لا يزال قائما كما في 24 ساعة على مدار الساعة تم تشغيل. فمن الأرجح أن هذا الإجراء يهدف إلى تثبيط زيادة استخدام التطبيق وتذكير المستخدمين من المخاطر المحتملة التي كامنة داخل الطرف الثالث، وتطبيقات غير رسمية.


 قل لنا في قسم التعليق أدناه كيف أثر ذلك لك!