ما هي المدونة وماذا وهل أحتاج إليه للنجاح على الانترنت؟ وسجل الويب أو المدونة كما يطلق عليه هو مجلة على الانترنت تنظيم ال...

ما هي المدونة وماذا وهل أحتاج إليه للنجاح على الانترنت؟



ما هي المدونة وماذا وهل أحتاج إليه للنجاح على الانترنت؟




وسجل الويب أو المدونة كما يطلق عليه هو مجلة على الانترنت تنظيم المحتوى، (الفيديو، النص، والصور، والصوت، والرسومات، وغيرها) يضم بدقة في موقع الويب الخاص بها القليل على الانترنت.

أنها واحدة من أفضل الطرق لتسويق نفسك، العروض الخاصة بك، وعملك على شبكة الانترنت.

ووفقا للدراسات HubSpot على مدى السنوات القليلة الماضية، والشركات التي بلوق ... توليد 55٪ أكثر زوار الموقع، والحصول على 97٪ أكثر وصلات إلى الداخل، لديك 434٪ صفحات أكثر المفهرسة، ورسم 6.9 مرات أكثر حركة البحث العضوية من الشركات التي دون 'ر بلوق !!!



إذا كنت من الأعمال التجارية عبر الإنترنت أو حتى التفكير في بدء الأعمال التجارية عبر الإنترنت يجب أن تكون تلك العين ظهرت بعض الإحصاءات.
ألف بلوق هو في الحقيقة ليس أكثر من موقع بسيط مخصص لمكانة أو موضوع الفائدة. ولكن بمجرد أن يتم إعداده الحق وصقل، يصبح جيل الرصاص وأداة قوية لبناء الأعمال التجارية.

وعادة ما يتم تنظيم بلوق وتصنيفها إلى بضعة أجزاء بسيطة بعد الربط. الصفحة الرئيسية من بلوق الخاص بك أو الصفحة الرئيسية هي المحور الرئيسي لبلوق الخاص بك، وجميع الفئات من المواضيع تنظيم وصفحات تتفرع من هناك.


عادة ما يكون هناك مساحة في الحانات الجانب، ورؤوس، والهوامش (أو المناطق التي لا تتضمن محتوى من صفحات موقعك) لإضافة لافتات، والإعلانات، والاشتراك في العروض، وغيرها من أجراس وصفارات التي تجعل من بلوق الخاص بك التفاعلية، والمرح، وجعل المال آلة.
ويمكن اعتبار بلوق الخاص بك من حيث تيار متواصل من المحتويات التي تصب في الصفحة الرئيسية الخاصة بك ولكن بعد ذلك تصنيفها الفرعي في أي الأزياء التي تريدها من خلال القائمة والقائمة الفرعية الخيارات. فإنه يجعل من أداة قوية وبسيطة، ولكنها فعالة لتسويق عملك، وبناء العلاقات، وإنشاء تتمتعون به من خبرة، والحصول على رسالتك، الخ الخ




واحدة من أروع وأقوى الميزات بلوق هو القدرة على قبول التعليقات والمدخلات من القراء. هذا يسمح لك أن يكون هذا الاتصال الحميم هناك حق على الصفحة الخاصة بك مع المشاهد الخاصة بك. فمن الاجتماعي، التفاعلية، في الوقت الحقيقي، وقوية. أنه يضفي لمسة الإنسان في عالمنا الرقمي.

وبالإضافة إلى ذلك بلوق الخاص بك عندما إعداد بشكل صحيح يجب أن يكون هناك آليات تقاسم الاجتماعية في صلب عليه حيث يمكن للقراء حصة تعليقاتهم، ويحب، يكره، وما إلى ذلك مع شبكاتهم.

المستخدم لديه حرفيا الخيار لنشر الأخبار عنك في بكبسة زر واحدة الإقراض لك تأييدها لعدم موافقتهم.

هذه ميزة قوية للغاية من المدونات تتيح لهم الاستفادة من الحق في الفيسبوك وتويتر وجوجل + الحسابات وغيرها، ونشر المعلومات والمعلومات عنك عبر الويب بسرعة وكفاءة، وحتى فيروسي.

إذا كان لديك محتوى جيد، توفر قيمة حقيقية وجودة، والقدرة على مكافأة لك ويدلي بصوته في صالحك واحدة على زر الماوس أو iPhone
استفادة بعيدا.

وكانت القدرة على رفع وتأييد مشروع تجاري جيد تكن أسهل وأنها لم تكن أبدا سهلة جدا للتلف مغامرة يستحقون أيضا.

لم يكن هناك أي شيء تماما مثل ذلك في تاريخ وسائل الاتصال أو الأعمال التجارية.

بلوق والمتطورة، وإذا كنت ترغب في الاستفادة من الأعمال والتسويق نهضة يحدث إتصال الآن عليك أن تكون المدونات.

هناك ثروة ليتم لرواد الأعمال الذكية وراغبين في وضع نفسها بشكل صحيح.

في واقع الأمر وأحب مدونات بواسطة الإنترنت، من قبل المشاهدين، وقبل محركات البحث، في وقت واحد. إذا كنت ترغب في الحصول على لاحظ في الكون عبر الإنترنت لديك لبلوق وبلوق في كثير من الأحيان. كنت في عداد المفقودين الحافلة إذا لم تفعل ذلك.

الحصول على لاحظ على الانترنت مع عملك وجعل هذا النبأ كبيرة على الانترنت يجب توليد القيمة المستهدفة المحتوى الغني أن السوق الخاص بك هو يبحث عن ويجب عليك إطعام محركات البحث مع هذا المحتوى جودة بانتظام.

محركات البحث تتغذى على المحتوى. أنهم يحبون ذلك، جائعا لذلك، وسوف يأجرك على إطعامهم مع قمة التصنيف العالمي، وحركة المرور لا يصدق، والتعرض مثير للسخرية مرة واحدة ويتم تدريب لك لاستخدام بلوق المحتوى في الطريق الصحيح ..

حتى إذا كنت تريد أن تألق في الساحة على الانترنت، وبناء يلي، وتوليد الزبائن المستهدفة، وجني ثمار، يجب بلوق، ويجب أن تفعل ذلك بشكل جيد للنجاح على الانترنت.


تعبت من هذا الموضوع بالنسبة لك عزيزي أحبابي
وآمل أن تتابعوني وتسجلوا إعجابكم وتشاركوا الموضوع حبايب






كلمات عامة لا علاقة لها بالموضوع :

DONATE CARS IN MA
DONATE YOUR CAR SACRAMENTO
HOW TO DONATE A CAR IN CALIFORNIA
 SELL ANNUITY PAYMENT
DONATE YOUR CAR FOR KIDS
ASBESTOS LAWYERS
STRUCTURED ANNUITY SETTLEMENT
ANNUITY SETTLEMENTS
CAR INSURANCE QUOTES COLORADO
NUNAVUT CULTURE
DAYTON FREIGHT LINES
HARDDRIVE DATA RECOVERY SERVICES