إضافة الصفحات توسيع موقعك، وينبغي إضافة صفحات تسير جنبا إلى جنب . ومع ذلك ، والتوسع في موقعك يمكن أن يعني مجرد إضافة و المحتوى...

أكثر من مائة نصائح الجودة لزيادة الإيرادات بسرعة إلى AdSense





إضافة الصفحات

توسيع موقعك، وينبغي إضافة صفحات تسير جنبا إلى جنب. ومع ذلك، والتوسع في موقعك يمكن أن يعني مجرد إضافة والمحتوى التكرير. من المهم أن تقوم بإضافة صفحات مع نوعية المحتوى أيضا. وهذا يزيد من محرك البحث التصنيف ويعطي المزيد من الصفحات لإعلانات AdSense.

بناء موقع شهريا

إذا لم تتمكن من توسيع مكانة الخاصة بك من أجل وضع المزيد من الإعلانات على موقع الويب الخاص بك، وبناء مواقع أخرى. هذا يمنحك المزيد من الصفحات لوضع الإعلانات على و، بدوره، المزيد من العائدات من برنامج AdSense. فقط تأكد من الحفاظ على جودة المحتوى ويتم استهداف كلماتك الرئيسية لمحتوى كل صفحة كما في الحصول على الإعلانات الأكثر استهدافا ممكن.

مولدات الصفحة

يمكن مولدات توليد الصفحة صفحة لك في ثواني. وهذا يمكن أن توفر لك الوقت ويسمح لك لقضاء بعض الوقت الخاص بك بدلا من ذلك خلق نوعية المحتوى. كل ما عليك القيام به هو تحويل الملفات النصية إلى بالفعل الأمثل للغاية، وعلى استعداد لنشر، وصفحات الويب. يمكنك تزويد البرنامج مع رموز برنامج AdSense كذلك.

حافظ على موقعك المركزة

لا تبتعد عن التركيز على موقع الويب الخاص بك أو السماح إعلاناتك الضالة سواء. المفتاح هنا هو الهدف. تريد دائما الهدف: الجمهور المستهدف، الإعلان المستهدفة، والمحتوى المستهدفة. لا تبتعد عن ذلك. إذا كنت من موقع اللعبة، كنت لا تريد أن تبدأ تقديم المشورة والتي يرجع تاريخها الإعلانات التي تتعلق التي يرجع تاريخها. الحفاظ على المسار قمت بتعيين نفسك على، سواء لموقعك و AdSense. لا أحد من أي وقت مضى يسافر الشمال إلى الجنوب. لا تفعل ذلك مع موقعك.

استهداف الخاصة بك المتخصصة

اختر مكانة واسعة للموقع الويب الخاص بك، ثم كسرها نزولا إلى أصغر محاريب. وهذا هو أيضا تنظيم الموقع وسوف تساعدك على وضع الإعلانات المستهدفة أفضل. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقع موضوعات نوكيا، كسرها نزولا إلى المنافذ الفرعية: مواضيع سيمبيان 3rd الطبعة، والمواضيع سيمبيان 2nd الطبعة، مواضيع الرسوم المتحركة، مواضيع جافا، وما إذا كنت المقطوع الأشياء معا على صفحة واحدة و لا تنظيم، ستجد أن نسبة النقر إلى الظهور سيكون أقل لأن المحتوى الخاص بك هو غير المنظم ومتناثرة. وبالتالي، والإعلانات الخاصة بك ليست مفيدة كما للزائر كما قد يتصور البعض.


لا مطاردة الدولار مليون كلمات


لا تحاول أن تنافس مع خبراء عن الكلمة بقيمة 100 دولار. فإنه قد عمل من وقت لآخر، ولكن سيكون لديك المزيد من النجاح مع كلمات المدى المتوسط وأقل من المنافسة أيضا. باستخدام الكلمات المدى المتوسط، فأنت أكثر احتمالا لتحقيق النجاح على المدى الطويل. تذكر أن النجاح في القيادة استهدفت حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق يجري في المرتبة العالية في محركات البحث ستزيد نسبة النقر إلى الظهور مع برنامج AdSense.

اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض الأمثلة:

     منظم المستوطنات
     ورم الظهارة المتوسطة
     التأمين على الحياة
     جراحة التجميل
     وفاة التأمين
     التأمين على السيارات
     الحرير الصخري
     التجارة الإلكترونية
     خطط الأسنان
     الطائرات الخاصة

هام: من المستحيل تحديد سعر الدقيق الذي بنقرة وسوف تدفع. يمكنك، ومع ذلك، والحصول على فكرة عامة عن الكلمات الرئيسية التي من المرجح أن تدفع أكثر من غيرها. استخدام الإعلانات النصية، وليس إعلانات مصورة

حتى الآن، كان أكثر أصحاب المواقع النجاح مع الإعلانات النصية والإعلانات لا صورة. أنها تبدو أكثر مثل جزء من وثيقة وأكثر جاذبية للزوار. لا تتردد في تجربة مع كليهما، ولكن الإعلانات النصية الذوبان في موقع الويب الخاص بك بشكل أفضل ويؤدي إلى ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور.

موضع الإعلان

العديد من المواقع في محاولة لإخفاء حقيقة لديهم الإعلانات. وضعوا لهم في أسفل الصفحة أو لديك واحد فقط أو اثنين التي هي صغيرة جدا، والباقي من الصفحة يصرف منها. في حين انها بخير لا تريد لقصف زوار موقعك مع الموقع من الإعلانات، تلك الإعلانات هي أيضا جزء هام من الحفاظ على سير عملك. إذا حاولت المجلات لدفن إعلاناتهم تحت كل محتوى، وأنها لن تكون في مجال الأعمال التجارية لفترة طويلة جدا الآن، هل هم؟ يجب أن يكون موقعك بنفس الطريقة. وضع إعلانات حيث يمكنهم بسهولة أن ينظر إليها وحيث انهم مرئية للزائرين، مثل فعل الموقع أدناه.

عرض الإعلانات

منذ يتم استهداف إعلانات AdSense لجمهورك، فإنه ينبغي أن يكون من السهل على العمل لهم في صفحة بحيث تكمل المحتوى. كنت لا تريد إعلاناتك لتبرز، ولكن بدلا من ذلك، إلى الذوبان في الصفحة. وينبغي أن تكون إعلانات AdSense الخاص بك فقط مزيد من المعلومات للزائرين. التفكير في الأمر بهذه الطريقة: من خلال وجود إعلانات مستهدفة، تقومون به منهم صالح وجعل لها بحث أسهل قليلا. سوف الإعلانات تتصل المحتوى الخاص بك، لذلك وهم في طريقهم ليكون من بعض الفائدة للمشاهدين الخاص بك. من المهم أن تضع تلك الإعلانات على الصفحة حيث أنها يمكن أن تساعد زوار موقعك.

فقط تذكر، ينبغي الذوبان في موقع الويب الخاص بك. لا ينبغي أن تبرز أو تكون خفية. هم ببساطة جزء من الموارد التي توفر للعملاء الخاص بك. إذا كنت تعتقد منهم بهذه الطريقة عند وضعها على الصفحة، وأنت تسير لاختيار المكان الصحيح في كل مرة. كنت تعطي للزائرين مزيد من المعلومات التي قد تحتاج إليها. كنت تعطي نفسك المزيد من العائدات برنامج AdSense لزوار موقعك سوف يكون أكثر عرضة بكثير من خلال النقر على الاعلان.

أين مكان الإعلان

بطبيعة الحال، سوف تختلف النتائج لمواقع مختلفة. عموما، التفاف كتل من إعلانات AdSense في بين كتل من نوعية المحتوى يعمل بشكل جيد أو وضعها نحو الجزء العلوي من الصفحة يعمل بشكل جيد وتعزز CTR. اقتراح آخر هو إذا كان لديك الروابط الموجودة على الصفحة، حاول وضع إعلانات AdSense الخاص بك على أعلى منهم. منذ يسترعى الانتباه تلقائيا إلى وصلات، بعد أن إعلاناتك فوق الروابط سوف تساعد على زيادة نسبة النقر إلى الظهور. ولذلك، فإن إعلانات AdSense تمتزج بسهولة في، وليس فقط لتصميم، ولكن المعلومات على الصفحة أيضا. هذا الموقع هو مثال ممتاز من كبار المسئولين الاقتصاديين ناجحة والمعرفة في AdSense.

إعلانات الرأسي

وضع إعلانات عمودية على الجانب الأيمن من الصفحة. معظم متصفحي تميل إلى استخدام الماوس لانتقل لأسفل على الجانب الأيمن من الصفحة. لذلك الخاص بوضع برج (أو عمودي) الإعلانات على حق يعطيها فرصة أكبر من الاستيلاء على انتباه الزائر.

الإعلانات الصغيرة

وتقول الدراسات أن الزاوية اليمنى العليا هي المركز الأول على موقع الويب الخاص بك أن شخصا ما يرى. محاولة وضع الإعلانات الصغيرة الخاصة بك في أعلى الزاوية اليمنى. جذب انتباه الزائر عندما يأتي أولا إلى موقع الويب الخاص بك مع إعلانات AdSense الخاص بك. إذا كان الإعلان يهمهم، وانهم لا تزال جارية لمن خلال تصفح موقع الويب الخاص بك، لكنها لن أعود من خلال النقر على هذا الإعلان.

شكل الإعلان

الإعلانات أوسع نداء الى المزيد من الزوار لأنهم أسهل للقراءة. إذا كان هناك شيء من السهل قراءة، من المرجح أن تأخذ من الوقت لقراءة كل شيء بدلا من مجرد نظرة عابرة على الكلمات القليلة الأولى شخص ما. ومع ذلك، فمن المهم لتحقيق التوازن بين الإعلانات والمحتوى على صفحاتك. سوف تكتشف أن طريقة تفكيرك يجب أن تكون الإعلانات عن الظهور الأمثل ليست دائما حيث يجب أن تكون. مراقبة وضع إعلانك مقابل نسبة النقر إلى الظهور وستجد المكان والشكل الذي يعمل بشكل أفضل في كل صفحة.

حجم الإعلانات

مرة أخرى، سيكون لديك لهذه التجربة على موقع الويب الخاص بك، ولكن يبدو أن أصحاب المواقع AdSense و المطلعين عن أن نتفق على أن أحجام الإعلانات التالية تؤدي إلى الظهور العالي:

336 × 280 مستطيل كبير، 160 × 600 ناطحة سحاب على نطاق واسع، 120 × 600 ناطحة سحاب.

هذه الأشكال هي سهلة القراءة وجذب الانتباه.

لون الإعلانات


تذكر أنه من المهم للغاية بالنسبة للإعلانات بالاندماج في موقع الويب الخاص بك. استخدام نفس لون الخلفية لإعلاناتك التي تستخدمها على موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك، لا ننسى لتغيير لون روابط لمباراة أيضا. وهذا يساعد على مزج لهم حتى أكثر من ذلك.

كمية الإعلانات

إذا كنت من أي وقت مضى من خلال الذهاب المبيعات والتدريب عن وظيفة، وستعرف أن العميل لديه على ثقة من انكم لشراء منك. هذا ليس مختلفا مع موقع على شبكة الانترنت. انه من الصعب لبناء المصداقية عندما لم يكن لديك الفرصة لمقابلتهم شخصيا والسماح لهم برؤية ابتسامتك أو الحصول على معرفة لكم قليلا، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن القيام به.

الكثير من الإعلانات على الموقع تمثل ما يعادل البريد المزعج في البريد الإلكتروني. إذا صفحتك لديها الكثير من الإعلانات، فإنه يجعل كل إعلان لديك أقل مصداقية. على الفور، الزبائن لا تشعر وكأنك جدير بالثقة، وأنها ربما سنترك موقع الويب الخاص بك على الفور خوفا من ادواري التي يتم تركيبها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يجب أن يكون موقعك حول مضمون، وليس عن الإعلانات.

إذا كان موقعك هو الحصول على الكثير من حركة المرور، وأنت تسير لتكون ناجحة جدا مع الإعلانات المستهدفة من برنامج AdSense. العصا معه ولا المشاركة في كل بنك الإعلانية شعبية هناك. سيكلف الإيرادات الإعلانية التي لأنه سوف تجعلك أقل مصداقية.

نوع من الإعلانات

اذا كنت تريد الذهاب لعرض الإعلانات الأخرى بالإضافة إلى إعلانات AdSense، تأكد تلك الإعلانات ليست سوى موثوقة كما أنه، مرة أخرى، على الناس أن أثق بك إلى حد ما من خلال النقر. إذا كنت الإعلان يظهر حرة الكبار على موقعك المجوهرات محلية الصنع، لا احد يذهب للثقة أي من الإعلانات كنت عرض. إعلانات AdSense المستهدفة تساعد على بناء الثقة والطمأنينة. لا تسيء لنفسك عن طريق وضع أي إعلان التي يمكنك أن تجد على موقع الويب الخاص بك. لن يكلفك الأمر سوى ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور. إذا كنت ترغب في وضع إعلانات أخرى على موقعك وعلى صفحة مع إعلانات AdSense، تأكد من انها ليست ضد TOS جوجل قبل القيام بذلك.

الإعلانات على صفحات متعددة

يمكن وجود إعلانات AdSense على أكثر من صفحة واحدة زيادة نسبة النقر إلى الظهور، ولكنها تضيف أيضا معلومات أكثر إثارة للاهتمام لموقع الويب الخاص بك، ويقدم المزيد من الاختيار. يمكن وضع الإعلانات على صفحات المنتدى، وصفحات المقال، وحتى صفحات البضائع إذا وضعت بشكل صحيح. وجود إعلانات AdSense مختلفة على صفحات مختلفة تقدم للزائرين المزيد من الخيارات. وبطبيعة الحال، لأنها جميعا إعلانات مستهدفة، لذلك كنت تقدم لهم خدمة مع زيادة الايرادات الخاصة بك.

تخفيض قائمة الفلتر

بينما قائمة التصفية إلى AdSense مرشحات من المحتوى غير المرغوب فيها، إذا قائمتك يحصل كبيرة جدا، فإنه بتصفية عدد الإعلانات التي يمكن أن تظهر. بدلا من عرقلة نطاق المستوى الأعلى من الظهور، فقط منع صفحات بالضبط ما لا تريد.

مربع البحث

وضع مربع البحث جوجل على موقع الويب الخاص بك. عليك أن تفعل خدمة للعملاء الخاص بك من خلال السماح لهم للبحث من موقع الويب الخاص بك، ولكن عليك أيضا أن تدفع مقابل كل إعلان ينقرون على صفحة النتائج. هذا هو وسيلة ممتازة للسماح للزائرين العثور على الإعلانات التي يريدون من خلال النقر. كيف أسهل بكثير فإنه يمكن الحصول على؟ انهم يبحثون عن شيء انهم مصممون على إيجاد. قمت بتوفير سيارة لهم للعثور عليه وأن تدفع لمساعدتهم. الذهاب إلى غوغل وتحقق من برنامج AdSense من أجل برنامج البحث.

الإعلانات التي لا تبدو وكأنها الإعلانات

يسلب الألوان الحدود وخلفية إعلانات AdSense الخاص بك. هذه جعلها تبرز بوصفها الإعلانات بدلا من المعلومات زوارك تكون مهتمة في. كما قال في وقت سابق، أن إعلاناتك الذوبان في الصفحة. عن طريق جعلها تبدو وكأنها المعلومات كنت توفير، وكنت منحهم نقطة أخرى من الفائدة بدلا من إعلان أن الكثير من الناس قد نخجل من.

علاج ادسينس مثل الأعمال التجارية

إعلانات AdSense الخاصة بك ليست مجرد إعلانات التي يتم عرض على عمرك وتأمل في جعل بضعة سنتات إضافية. العديد من المواقع تتمتع الآلاف من الدولارات شهريا وأكثر من ذلك في الإيرادات من برنامج AdSense. تلك المواقع، ومع ذلك، التعامل معها مثل الأعمال التجارية من تلقاء نفسها. أنهم يراقبون حركة المرور وحيث أنه يأتي من، العبارات الرئيسية التي تعتمد في المزيد من الحركة. لا مجرد تتبع المحتوى، المنتج، أو الخدمة نجاح موقعك. تتبع برنامج AdSense وكذلك وجعلها تعمل من أجلك.

التحدث مع أصحاب المواقع الأخرى

جوجل والأفراد وتقدم العديد من المحافل حيث يمكن المواقع ادسينس مناقشة نجاحها أو أوجه القصور مع البرنامج. اليوم قمت بالتسجيل للمشاركة في برنامج AdSense، تسجل في واحد على الأقل من هذه مجموعات النقاش كذلك. فإن أعضاء آخرين ذوي الخبرة توفير النصائح والاستراتيجيات التي عملت بالنسبة لهم، ويمكن أن يعمل لك أيضا. من المهم الاستماع إلى أصحاب المواقع الذين يتلقون نسب النقر إلى الظهور عالية. الفوائد التي تعود على تجربة AdSense والايرادات الخاصة بك تعتمد على ذلك.

البقاء UPTODATE في برنامج AdSense

قراءة وإيلاء الاهتمام لكافة التحديثات تتلقى حوالي جوجل AdSense. المعرفة قوة. كما أنها يمكن أن تترجم إلى مزيد من النقرات والإيرادات. تأخذ من الوقت بين الحين والآخر لإجراء بحث عن مقالات برنامج AdSense. منذ AdSense هو برنامج الإعلانات الأكثر شعبية على صافي، والمواقع SEO خبراء ترغب في الكتابة عن ذلك في كثير من الأحيان. قد يكون هناك تلميح يمكنك استخدامها لزيادة الايرادات الخاصة بك.


زيارة مواقع أخرى المواقع ادسينس "

إذا كنت قرأت عن شخص كسب الكثير من المال مع AdSense، ويبدو أن يعرف كيفية الحصول على ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور، قم بزيارة له أو لها الموقع. انظروا كيف يتم وضع إعلاناتهم في ما يتعلق مضمونها. ماذا يفعلون مختلفة من أنت؟ وبطبيعة الحال، ما يصلح لموقع واحد قد لا تعمل للك، ولكن يمكن مع الأخذ بعين الاعتبار ما هو العمل من أجل الآخرين ينفعك فقط. إذا كان لديك أسئلة، والبريد الإلكتروني ومشرفي المواقع. التصدي لها بالاسم لأنهم يعرفون أنك لا البريد الالكتروني غير المرغوب بهم وتشمل URL لموقع الويب الخاص بك. ويمكن أن تكون قادرة على تقديم الكثير من البصيرة.

استخدام AdSense المقتفي

وأنت تتحرك الإعلانات على الصفحة الخاصة بك أو إجراء تغييرات أخرى، اتبع CTR باستخدام تعقب AdSense الخاص بك. ملاحظة التغييرات التي قمت بها، وعندما كنت قد قدمت لهم. وهذا يتيح لك أن ترى ما يصلح وما لا يعمل.

نقل الإعلانات

أحيانا العودة يشاهده الزوار فقط ما هو جديد أو ما الذي تغير. الانتقال إعلاناتك من وقت لآخر، خصوصا إذا لاحظت إسقاط نسبة النقر إلى الظهور. في أكثر الأحيان، سترى زيادة مرة أخرى كما هؤلاء الزوار العائد نفسه تلاحظ شيئا في مكان مختلف والبدء في الواقع من خلال النقر نفس الإعلانات التي لم "رؤية" الأسبوع الماضي.

الإدراج التلقائي للرموز ادسينس

إذا كان خادم الويب الخاص بك يدعم مباحث أمن الدولة، يمكنك إنشاء ملف adsense.txt لإعلاناتك وتحميله إلى الدليل الجذر من موقع الويب الخاص بك. ثم، مجرد دعوة رمز على صفحات أخرى باستخدام مباحث أمن الدولة.

قليل من التنافس الارتباطات التشعبية

إذا كنت توفير وصلات إلى المنتجات والخدمات الأخرى على موقع الويب الخاص بك، تأكد من أنها لا تتنافس مع إعلانات AdSense الخاص بك. آخر شيء تريد القيام به هو التضحية CTR لأنك قدمت للزائر مع الكثير من الخيارات، لم يكن لاختيار الإعلانات على الصفحة الخاصة بك.

بناء مجموعة المناقشة

وكما تعلمون، تكرار الزوار هم الذين يديم حركة المرور الخاصة بك. بدونها، بمجرد المشبعة السوق التي تستهدفها، لن يكون هناك أي زائر. انهم هم المهتمين في موقعك ولما يقدم والعودة في كثير من الأحيان للحصول على التحديثات.

خلق مجتمع دولي على الانترنت لموقع الويب الخاص بك حيث يمكن للزائرين التفاعل. إنشاء مواضيع التي تتعلق موقعك. هذا وسوف تحصل على المزيد من الزوار العائدين، وبعضها أكثر حتى من مرة في اليوم!

استخدام صور

باستخدام افتة إعلانية في AdSense مع صور صغيرة فوقه التي تتصل الإعلانات، وكنت لا تنتهك TOS جوجل، ولكن كنت رسم الانتباه إلى الإعلانات. جوجل ليس لديها حتى الآن مشكلة مع هذا طالما أنك لا تستخدم الصور المتحركة أو فلاش.

لا تخافوا من برنامج AdSense


التفكير في إعلانات AdSense الخاص كشريك عملك، وليس منافسا. لا تخافوا أن الزوار سوف تختار من خلال النقر على إعلانات AdSense على شراء المنتج أو الخدمة. حتى لو كنت لا جعل عملية البيع، اذا كانوا من خلال النقر على الإعلان، كنت لا تزال كسب المال.

خذ بعين الاعتبار برنامج AdSense

عند تحديث المحتوى الخاص بك، والحفاظ على إعلانات AdSense الخاصة بك في الاعتبار. يمكنك صقل المحتوى الخاص بك لجعل إعلانات AdSense أكثر جاذبية للزائرين؟ يمكن أن تفعل أشياء مثل هذا زيادة نسبة النقر إلى الظهور على نحو متزايد.

إعطاء مساحة الإعلانات

ترك الكثير من المساحة الحرة في جميع أنحاء الإعلانات. حتى ولو كنت تريد الإعلانات لكي تنسجم مع الصفحة الخاصة بك، وتريد أيضا لها أن تكون ملحوظ. منحهم الكثير من المساحة الحرة يسمح انتباه الزائر لاستخلاص لهم. لديك فقط لتوجيه انتباههم. مرة واحدة الزائر يقرأ أن الإعلانات، لأن الإعلانات يتم استهداف، هناك فرصة جيدة أنها سوف من خلال النقر.

استخدام Eyetracking

بشكل عام، والناس مسح صفحة على شبكة الإنترنت بنفس الطريقة في كل مرة، بغض النظر عن موقع زيارتهم. يمكن تتبع هذه العادات مساعدة مكان المواقع محتوى مهم، أو حتى إعلانات AdSense، والحق حيث سيتمكن الزوار من المرجح أن نرى ذلك.

التجربة مع الألوان

تجربة مع الألوان التي تستخدمها على الصفحة الخاصة بك وحيث يتم وضع الألوان. ويمكن أن يكون أن بعض الألوان الخاصة بك تحويل الانتباه بعيدا عن إعلانات AdSense الخاص بك أو، كما نأمل، إلى الإعلانات. استخدام AdSense المقتفي والدول موقعك لرؤية الألوان التي تساعد على زيادة نسبة النقر إلى الظهور.

لا تسمية لهم كما الإعلانات

لا تسمية لهم كما الإعلانات أو مواقع مقدمي مشروع القرار. ورغم أن هذه هي اثنين فقط من حيث المسموح به من قبل جوجل، وليس هناك حاجة إلى الإشارة إلى أن هذه هي الإعلانات. وسوف مجرد منعهم من مزج في مع محتوى موقعك.

نظرة على الصفحة أدناه. وصفت وإعلانات AdSense كما الإعلانات. وبالتالي، الى جانب مجموعة من بقية محتوى الصفحة. شخص يأتي إلى هذا الموقع البحث عن موارد أو المنتجات. فرص و، وانهم لن انقر على النص وهذا ما وصفت بأنها إعلان. إذا كان مشرفي يشعر انها مجرد إعلان وليس معلومات مفيدة، لماذا ينبغي أن يشعر الزائر بأي مختلفة؟

راجع ما الناس يبحثون عن

تكون دائما على علم ما المتسوقين ومتصفحي التي تبحث عنها. تحقق من أعلى تصنيف المواقع التي قد تنافس مع يدكم في عمليات البحث. مواكبة على الكلمات الرئيسية الأكثر شعبية. هذا وسوف تبقي محتوى موقعك ما يصل إلى التاريخ، لك الموقع قدرة على المنافسة، والمحتوى الخاص بك وكلمات ضبطها غرامة للحصول على أكبر عدد من الزوار وأعلى الدرجات محرك البحث ممكن. يجب أن نتذكر أن أكثر استهدافا وتكرار حركة المرور تتلقى، وارتفاع نسبة النقر إلى الظهور أنت ذاهب ليكون.

محاكمة وعن محاكمة

وكما ترون الآن، SEO و AdSense يسيران جنبا إلى جنب، ومدى أهمية والسابق هو أن هذا الأخير. ربما تحتاج إلى إعادة اختراع موقعك أو بدء تشغيل برنامج SEO. أفكار ربما كنت قد حصلت عن AdSense موضع الإعلان أو حجم وهي حريصة على محاولة لاخراجها.

أيهما قد يكون الحال، كما كنت المبينة لزيادة نسبة النقر إلى الظهور، تكون على استعداد لوضع استراتيجية وتتبع النتائج. تأخذ بعين الاعتبار مكانة الخاصة بك، والزوار التي تستهدفها، وهدف واقعي. معرفة نسبة CTR الخاص بك والبدء في تنفيذ تقنيات SEO واستراتيجيات AdSense إلى رفعه. عليك أن تبدأ لنرى ما يصلح لك وموقعك على عكس ما لا يفعل ذلك.

استنتاج

           
من تصميم الموقع، لتعزيز الموقع، والتسويق، ومحرك البحث الأمثل، فإن كل ما تفعله لتحسين موقع الويب الخاص بك أيضا تحسين برنامج AdSense CTR. في حين يبدو مثل الكثير من العمل، إذا كنت بناء موقع المهنية، القيام بالأبحاث حول كيفية جعل حركة المرور عليه، وابقائه مكان آخر يريدون العودة إلى هذا فإن AdSense مزيج الحق في أن تكون ناجحة وعلى الفور تقريبا.

زيادة نسبة النقر إلى الظهور يأتي خلال، بين بين، وبعد بناء موقع الويب الخاص بك والمرور المستهدف. انها سوف تكون الكثير التجريب والتتبع. وانها ستكون زيادة في الايرادات لموقع الويب الخاص بك. كنت على الطريق الصحيح الآن مع مقالتي الشخصية "أكثر من مائة نصائح لزيادة الخاص بك بسرعة أرباح AdSense". وأنا آمل حقا وجدت هذه السلسلة بأكملها مفيدة! حظا سعيدا والتوفيق!