أرى اتجاها متزايدا في وسائل الإعلام التفاعلية ما يزعجني . للأسف ، والمشاركة المستخدم من وسائل الاعلام الاجتماعية في تراجع . وأ...

بناء رأس المال الاجتماعي الخاص بك - 28 نصائح، 28 نصيحة لزيادة الأرباح الخاصة بك




أرى اتجاها متزايدا في وسائل الإعلام التفاعلية ما يزعجني. للأسف، والمشاركة المستخدم من وسائل الاعلام الاجتماعية في تراجع. وأنا أعلم أن كثير من الناس صناعة تحدي لي هنا باسم أرقام التسجيل لوسائل الإعلام الاجتماعية الخدمات في الهوكي نمط النمو عصا (اعتبارا من هذا المنصب). ومع ذلك، فإن النسبة المئوية للمستخدمين المسجلين الانخراط في الخدمات التي تقاس النقرات، الوقت الذي تستغرقه، تعليقات ، وما هو في انخفاض. أنا أفهم الحجة القائلة بأن هذا هو الاتجاه الطبيعي والمتبني "المهوسون" في وقت مبكر لديها اختراق عالية من المشاركة وأحدث تبنته وسائل الاعلام الاجتماعية هي أكثر lurkers وعموما مشاركة أقل.

انا لا اقبل تماما تلك الحجة. وأعتقد أن هناك عدة أسباب لهذا العضو المشاركة الاتجاه النزولي واحدة منها هي عدم وجود رأس المال الاجتماعي الفردي.

اسأل نفسك سؤال بسيط ... عندما تنظر في الفيسبوك الخاص بك أخبار الأعلاف أو تويتر الإعلانات - كم عدد نشر هل تجاهل مقابل القراءة / الاستجابة / إلى الأمام؟

أكثر الآن مما كانت عليه في الماضي؟ هو واحد من كل خمسة، واحد من عشرة، أو واحد من عشرين؟

ويكيبيديا يوفر أكثر من تعريف الأكاديمي رأس المال الاجتماعي. في بلدي شروط للشخص العادي - هو السلطة البعض الآخر يعطي الأفراد على أساس من المعرفة / تجربة / التفاعلات مع الفرد. إذا رأس المال الاجتماعي الخاص بك مرتفع ثم الخاص بك بلوق وظيفة / تعليقات / المواد من المحتمل قراءة والتقدير من قبل العديد. إذا كنت غير معروف للبعض - رأس المال الاجتماعي الخاص بك هو في وضع تقييم الثقيلة من قبل أن بعض. إذا تم تصنيف رأس المال الاجتماعي الخاصة بك منخفضة من قبل بعض الأفراد - أنت من المحتمل تجاهلها من قبل هؤلاء الأفراد.

                                                           

أعتقد أن نجاح تجربتك وسائل الاعلام الاجتماعية وأملت بشكل كبير من قبل رأس المال الاجتماعي الخاص بك. وفي اعتقادي أن تحسينات كبيرة في رأس المال الاجتماعي الفردي وتحسين مقاييس شاملة للمشاركة وسائل الاعلام الاجتماعية. بالنسبة لي، هذه قضية على مستوى الصناعة.

ونظرا تجربتي، لقد جمعت قائمة تدفق الوعي من 28 أنشطة يمكن زيادة رأس المال الاجتماعي الخاص بك:

   




1. أن يكون لها صوت فريدة من نوعها - لا تخافوا لتبرز والتحدث عقلك. تكون على استعداد لتحدي التفكير التقليدي - مجرد استخدام خبراتكم وأصبح صوت.

2. كن الاحترام - تذكر دائما أن نحترم ونقدر الآراء ووجهات النظر المختلفة. انه شيء جيد وأنه يتحدى التفكير الذكي. باعتباره رئيسه القديم لي قال لي ذات مرة: "قل ما كنت تعني - يعني ما يقول لك - ولا أقول أنه يعني".

3. توليد أفكار جديدة - وأنا دائما ما أقول أنه في التكنولوجيا "ليس هناك ما هو جديد حقا، وليس نهجا جديدا لنفس الشيء." انه نفس الشيء في وسائل الإعلام. مناهج جديدة كبيرة وتسمح الابتكار. إذا كنت جيدة في توليد نهج مبتكرة لمشاكل العمل - والناس يستمعون.

4. الحديث عن ما لديك خبرة في - النفس التفسيرية. إذا كنت تقرأ هذا المنصب فمن المرجح جدا أن يكون لديك مبلغ محترم من الخبرة في شيء. الرقم بها والتمسك ما تعرفه. أصالة أمر بالغ الأهمية لتحقيق النجاح في وسائل الاعلام الاجتماعية.

5. إنشاء علاقة الموثوق بها - وقد فعلت وسائل الإعلام الاجتماعية بعمل عظيم تمكن من تطوير ورعاية العلاقات مجهولي الهوية. فعل الشيء الصحيح لتطوير هذه العلاقات كما أن هناك الكثير من المسؤولية هناك. وهذا يشمل توزيع معلومات دقيقة، مما يتيح محادثة، والاستجابة، الخ

6. كن إيجابي - هناك ما يكفي سلبي يحدث في العالم، وينبغي أن التفاعلات الاجتماعية على تجنب السلبيات المرتبطة بذلك. هذا لا يعني أنك يجب أن تتحدث فقط عن الأشياء الجيدة، بدلا حفاظ على لهجة إيجابية حتى عندما نتحدث عن التحديات. أنا مؤمن أن إعطاء قبالة موجو إيجابي يعيد موجو إيجابي.

7. الاستماع - تذكر أنك مجموعة محور واحد وهذا ليس ضريبة كلامية (البيانات البحثية ما لم يكن بالطبع كنت الرجوع.) - تأكد من قراءة الإعلانات واستيعاب ما يقوله الآخرون. الجميع مشغول واذا كان شخص ما يأخذ من الوقت لإضافة - تأكد من أن تسمع ما يحاولون القول. الاجتماعي هو كل بوف حول مختلف القادمة معا في محادثة.

8. كن المستدامة اجتماعيا - جعل الالتزام الاتصالات الاجتماعية على الفور. الكثير من الناس في الحصول،-الخروج، ومن ثم العودة في، الخ وسائل الاعلام الاجتماعية لا يذهب بعيدا في أي وقت قريب حتى تعتاد على ذلك ومعرفة طريقة لإدماج مستدام ذلك في ميزان حياتك.

9. انها عملية - بناء رأس المال الاجتماعي الخاص بك يستغرق وقتا طويلا والكثير من الجهد مرونة. لا تستسلم. تفعل ما أي مدرب الحياة وسوف اقول لكم ... وضع خطة، ووضع أهداف يمكن تحقيقها، وجعلها مثل تنظيف الأسنان - شيء كنت تدرج في حياتك. ثق بي - مع مرور الوقت سوف نرى الفوائد.




10. كن عارية - كن على استعداد لتكشف عن نفسك لجمهورك، حتى لو كان ذلك يعني تقاسم الخصوصيات الخاصة بك أو الأخطاء مع الملايين من الناس. لم جيف بيزوس.

11. كن صادق - وسوف أشعر أنني بحالة جيدة.

12. مقاومة غير مهم للمشارك - وهذا هو واحد كبير. كثير من الناس بنشر معلومات غير مهمة كثيرا (مثلا: استغرق كلبي ليتبول،) نكت خاصة، أو كل منعطف من حياتهم. مقاومة الرغبة في تبادل الموضوعات أو القضايا التي من المحتمل ألا يكون له معنى لمعظم جمهورك. والحقيقة هي أن معظم الناس لا يهتمون الكلب الخاص بك الذهاب الى الحمام، وإذا كنت لا تزال لنشر معلومات غير مجدية سيتم تجاهل لك عندما تريد أن تسمع عندما نشر شيء مهم.

13. كن الأول - يجري أولا أن يقدم صناعة الأخبار، وطرح المنتج القادم، المعلومات التنافسية، وما إلى ذلك هو طريقة رائعة لبناء رأس المال الاجتماعي. بسيطة عقلانية - إذا كنت على رأس ما يجري في هذه الصناعة، والبعض الآخر يعتمد عليك لأكثر من هذه الرؤية في المستقبل. نهج أكثر تطورا واستدامة هو توفير التعليق الاستراتيجي على هذه الانباء. إذا كان المستخدمون مثل التعليق الاستراتيجي الخاص أنها سوف تأتي دائما يعود لأكثر من ذلك، بغض النظر عما إذا كنت الأول لتقرير ذلك. استراتيجية بسيطة هنا هي لإعداد تنبيهات جوجل مع الكلمات الرئيسية الصناعة. لك، ثم معرفة نحيف عندما يحدث.

14. تعلم كبار المسئولين الاقتصاديين على الفور - ومن الأهمية بمكان أن نفهم الأساسيات، لديها استراتيجية والكلمة، ومعرفة كيفية مراقبة أداء كميا. الاستثمار الاستحواذ الخاصة بك في حركة المرور من وسائل الاعلام الاجتماعية يحتاج أن تترجم إلى استراتيجية الاحتفاظ والنمو عن طريق محركات البحث (جوجل وغيرها)

15. تعلم الهرم المصداقية - بلدي المفضل التعليق على الموضوع يأتي من دارين روز في Problogger.net حيث أوضح الهرم في مزيد من التفاصيل. بالنسبة لي، والجزء الأكثر إثارة للاهتمام من الهرم هو 50٪ في أعلى نسب الى الرعاية والاهتمام الخاص بك لجمهورك.

16. قم بتحديث الملامح الاجتماعية - تأكد من الملامح الخاصة بك في الفيسبوك، ينكدين، تويتر، ماي سبيس، وما هي الحالية والتعبير عن ما تريد جمهورك لأعرف عنك. وسوف نذهب الى هناك لأول مرة للحصول على فهم من أنت.

17. بدء بلوق - من بين أمور أخرى، بدء بلوق هو وسيلة جيدة للتواصل أفكارك وبناء جمهور خالية من الإعلانات عبر وسائل الاعلام الاجتماعية وSEO.

18. لا تدع وسائل الاعلام الاجتماعية خذ على حياتك - آخر احدة كبيرة وصعبة بالنسبة للكثيرين. مقاومة إغراء للسماح للسائل الاعلام الاجتماعية تأخذ لك أكثر 24/7. استمتع خالية من الشاشة الوقت مع العائلة والأصدقاء. وسوف تجعلك شخصا أفضل و، في الحد الأدنى، وسوف توفر لك مع أشياء أكثر إثارة للاهتمام للكتابة عن. الجماهير الحب روايات عن تجارب الحياة.

19. دمج غير متصل - حتى مع بالغ أدوات وسائل الإعلام الاجتماعية الموجودة اليوم - العلاقات على الانترنت محدودة ويمكن أن يشعر احد أو اثنين من الأبعاد. انه موافق لتبدأ علاقة عبر الإنترنت، ولكن مرة واحدة كنت قد وضعت علاقة وسائل الإعلام الاجتماعية مع الأقران محترمة - يلتقي وجها لوجه. تلبية المنبثقة أصبحت شعبية وعادة تعزيز العاصمة وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك. تنويه: بطبيعة الحال، تكون آمنة ودقيق كما أن هناك العديد الشاذ هناك.

20. لا تكون شخصية جدا - وهذا هو واضحة بذاتها. الناس لا يهتمون بك فطر الرياضيين القدم ما لم يكن ذلك في سياق محادثة الصحية الأكاديمية. ومن الكثير من المعلومات وسوف ينظر لك غريبة بعض الشيء، وبالتالي خفض رأس المال الاجتماعي الخاص بك.


21. هل المشاركات نفسك - أعرف أن هذا هو موضوع مثير للجدل أكبر عدد من المديرين التنفيذيين أن يكون الكتاب الظل التي الكتابة بلوق / تغريدات / الخ. تحت اسم التنفيذيين. والحجة هي أن السلطة التنفيذية مشغول جدا لإرسال أنفسهم. إذا كنت لا أكتب تحت اسم الخاص بك، كما نفسك - موقفي هو أنه لا أصيل. إذا كنت تقول جمهورك أن الآخرين يكتبون لك - وهذا هو موافق. وعلى الرغم من وجود الآخرين إرسال تحت اسمك يمكن أن تقلل من رأس المال الاجتماعي الخاص بك. بطبيعتها الناس ليسوا الثقة وكانت رائحة سلوك زائف من بعد ميل واحد. وسوف ندعو لكم من ثم يسقط المطرقة - انها حالة سيئة ... لقد رأيت ذلك. والأهم من ذلك للمديرين التنفيذيين والكتابة شخصيا والانخراط في محادثات وسائل الاعلام الاجتماعية توفر الفرصة للتحدث مباشرة مع العملاء، وآفاق، والأقران، والأصدقاء. وهناك تجربة مختلفة جدا من برج عاجي.

22. تتضمن وصلات - عند كتابة (عبر الفيسبوك وتويتر وينكدين، الخ) من المهم أن تتضمن وصلات إلى المواد الناتجة عن ذلك، بلوق وظائف، فيديو، الخ كمستخدمين ماديا أكثر انخراطا عندما تكون الروابط المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، إذا تم تعيين الروابط بشكل صحيح أنها يمكن عزوها كميا توفير المقاييس الرئيسية بالنسبة لك.

23. توفير قيمة مجانية - أعرف أن هذا هو واحد من الصعب بالنسبة لكثير من المهنيين / الاستشاريين أن نتوقع أن تدفع للحصول على أمرهم رمادية. الحصول على أكثر من ذلك. انها مبتذلة القديم - إذا كنت تعطي - سوف تحصل.

24. اتبع من خلال - إذا أصبحت مشاركا نشطا في وسائل الإعلام الاجتماعية قد تجد أن الناس يبحثون عن المساعدة والمشورة الخاصة بك جانبا من تعليقات سريعة أو إجابات على الأسئلة. تأخذ من الوقت والخروج من طريقك للرد عليها فورا - تكون مفيدة. غالبية الناس هي محترمة من الوقت والجهد الناس. سوف تجعل بعض الأصدقاء، وتعزيز رأس المال الاجتماعي الخاص بك، وسوف يأتي مكافأة على مر الزمن.

25. كن جيد وسائل الاعلام الاجتماعية الأفراد - الخروج من هناك والتعليق والكتابة، وآخر، وإعادة سقسقة، وتبادل وجهات نظركم مع غيرها من الانجيليين وسائل الاعلام الاجتماعية. لا مجرد قضاء بعض الوقت على بلوق الخاصة بك، صفحة الفيسبوك أو حساب تويتر. تماما مثل الناس تريد أن آتي إليكم - انهم يريدون الشيء نفسه.

26. حفظ وهذا ما الشبكات - كن المهنية. التصرف كما لو كنت في تجربة التواصل وجها لوجه.

27. السعي قادة الصناعة - هل المنزلية الخاصة بك وتجد مكانة الخاصة بك وأصوات المرتبطة بها هناك. تحتاج إلى فهم المحادثة والتحديات. القراءة والكتابة، والانخراط أصوات أخرى في مكانه الخاص بك - أنها تساعد على بناء رأس المال الاجتماعي. إذا عليك أن تثبت نفسك أنها سوف أقتبس لكم ونريد تعليقاتك على القضايا.

28. ممارسة نظام قيمة جيدة في الجدل - إنها ما هو واضح. نتوقع أن يحدث جدلا - انها مجرد مسألة وقت. التعامل معها باحترام والقيم الجيدة. الكثير من الناس يستمعون إلى حسابك في كل خطوة لذلك لا تدع حرارة التغيير حظة من أنت. إذا كان يجري التنازلات الحق على سلامة الآخرين - مقاومة تعليقات صريحة أو منشورات والتعامل مع الوضع بشكل خاص. مبتذلة القديم، "عامل الناس كما تريد ان يعاملوك".