أفضل الهواتف 2015 1. نوكيا Lumia 930     لوميا 930 هو الضربة القاضية للخروج من اللحظة الأولى كنت استلامه. انها جهاز ه...

بالصور افضل 10 جوالات ذكية بالعالم 2015

أفضل الهواتف 2015

1. نوكيا Lumia 930

 

 لوميا 930 هو الضربة القاضية للخروج من اللحظة الأولى كنت استلامه. انها جهاز هاتف ويندوز، لذلك لا يمكن أن تتنافس على التطبيقات، ولكن تصميم الرائد نوكيا هو باذخ وحتى مع وجود الأفضل حول.

 

2. نيكزس 5

 

نيكزس 5 هو الحصول على لكنه ما زال هاتف ذكي رائع والسعر أقل بكثير من معظم الأجهزة الرئيسية، وهذا هو السبب انها لا تزال واحدة من الهواتف الذكية المفضلة لدينا. تصميم مثير للإعجاب، انها قوية كما كنت في حاجة والشاشة كبيرة.  

 

3. سامسونج غالاكسي S5

 

 

هناك عدد ضخم لمثل سامسونج غالاكسي S5، انها تبحث جيدا، صعبة، كبيرة، سمة غنية ونحن نحب البطارية والذاكرة التوسع مستخدم استبدالها. انها الهاتف الذكي عظيم في كل شيء.


4. اي فون 6

 


إنه عالم جديد شجاع لعرض أكبر اي فون أبل، وانها أفضل بكثير لذلك






5. موتورولا موتو جي


 

ميزانية عالية الجودة اندرويد الهاتف مع شاشة ممتازة وعمر البطارية لائقة. هناك الآن نسخة 4G كذلك، بالنسبة لأولئك هفة بعد البيانات بشكل أسرع النقالة.




6. HTC واحدة M8

 


وضعت، الهاتف الذكي درجة عالية من الكفاءة جميلة، ومعبأة مع ميزات ذكية. في عرض رائع وعمر البطارية تجعل من أفضل الهواتف الذكية رأيناه من HTC.




7. LG G3

 

LG rustles فوق، من أعلى إلى يرن الهاتف الذكي أنيق، مع شاشة عالية الدقة يبعث على السخرية والكاميرا بسرعة فائقة. ولكن هذا العرض يأخذ سلبا على عمر البطارية.



8.  سامسونج غالاكسي 3

 

لقد حلت محلها من قبل ملاحظة 4، ولكن يبقى ملاحظة 3 الهاتف الذكي هائلة - ضخمة، واللوازم 5.7in الهاتف حشد سامسونج من المزايا والمكرر أداء جميع النواحي.



9. سامسونج غالاكسي 4

 
وقد أنتجت سامسونج أرقى فابلت حتى الان. بالإضافة إلى شاشة رباعية HD جديد ونظرة جديدة الذكية، وقد صدم سامسونج تصل سرعة، وعمر البطارية، وجودة الكاميرا ومجموعة من الميزات - الهواتف فرزهم كبيرة-لا تحصل على أي أفضل.


10. نيكزس 6

 

 نيكزس 6 اتخذت لنا على حين غرة في وقت قصير لقد كان لدينا ذلك. بمجرد مشى جانبا الماضي حقيقة لا مفر منه من حجمها الهائل، هناك عدد ضخم يفعل الحق. عمر البطارية جيدة، وكاميرا ممتازة، وبناء وجودة التصميم لا يعلى عليه. وعلى الرغم من أن منافسيها عقد ميزة على ذلك في العديد من المجالات، والاختلافات ليست كبيرة.