اليوم يبدو مثل الكثير من نشرات الأخبار ( الراديو أو التلفزيون) تشجيع المشاهدين أو المستمعين إلى التواصل معهم من خلال تويت...

كيفية استخدام تويتر لينمو عملك على الانترنت



اليوم يبدو مثل الكثير من نشرات الأخبار (الراديو أو التلفزيون) تشجيع المشاهدين أو المستمعين إلى التواصل معهم من خلال تويتر. نمت وضوح في تويتر في جميع أنحاء العالم. في نهاية عام 2008، كان من المقدر للأبحاث فورستر أن ما يقرب من 5 ملايين المستخدمين كانوا على تويتر. بعض التقديرات إلى أن العدد قد نمت من جانب آخر مليون فقط في 3 أشهر الماضية. قد يفاجأ أن نعرف أن تويت باراك أوباما. في الواقع، في نهاية العام الماضي، أجرت وزارة اسرائيل للشؤون الخارجية في مؤتمر صحفي في جميع أنحاء العالم عبر تويتر حيث أخذوا أسئلة من الجمهور حول الحرب ضد حماس في غزة. لأن التغريد هو عفوية جدا، فإنه يوفر للمستخدمين وسيلة لمعرفة أحدث الأخبار الصناعة في مكانة معينة أو النشاط في غضون دقائق من الحدث الفعلي / حدوثها. والغرض من هذه المقالة هو لمناقشة هذه الظواهر الجديدة والتسويق الاجتماعي، وكيف أنها يمكن أن تستخدم لتعزيز الخاص بك على الانترنت وغير متصل الشركات.

تويتر هو خدمة "المدونات الصغيرة" التي لا تزال تنمو في شعبيته. تويتر المشاركات، والمعروفة باسم "تويت" يمكن أن يكون فقط كحد أقصى 140 حرفا. يتم عرض تحديثات أو تغريدات على صفحة الملف الشخصي للمستخدم وتسليمها للمستخدمين الآخرين الذين سجلوا لتلقي هذه التغريدات. الحصول على المشتركين أو أتباع على تويتر هو هدف الكثيرين الذين يستخدمون هذه الخدمة. والناس الذين الاشتراك في تويت الخاص، والحصول على سقسقة كلها في وقت واحد، بدلا من الاضطرار للذهاب إلى موقع الويب الخاص بك. شركات مثل أبل، وإنتل، وسيسكو، وحتى البيت الأبيض كلها على تويتر.

من الناحية النظرية، إذا كنت كسب المزيد من الأتباع على تويتر، ثم عليك أن تكون قادرا على دفع المزيد من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك وتوليد التعرض للشركات الخاصة بك. هذا هو لأنه إذا الحق في القيام به، تويتر يمكن أن تكون آلية لإرسال معلومات إلى هؤلاء العملاء المحتملين وتسويق موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك، ينطوي على تويتر إشراك المستخدمين الآخرين. إذا كنت ترغب في الحصول والحفاظ على نسبة كبيرة من أتباعك، لا تستخدم تكتيكات البريد المزعج. واحدة من هذه تكتيك هو ببساطة "الانفجار" أي شخص والجميع على تويتر مع الإخطار التي تتبع لها. وكثير من الناس ببساطة تتبع تلك التي ترسل لهم الإخطار التي يجري اتباعها. ومع ذلك، هؤلاء الناس أن "عمياء" اتبع الآخرين، وعادة لا تشارك بنشاط كثير من الناس. فيما يلي بعض النصائح ثبت عن كيفية زراعة الشبكة على تويتر وكيفية استخدام هذه الخدمة لكسب التعرض لعملك على الانترنت.

أولا تحتاج إلى النظر لماذا الناس تريد أن يتبعني؟ ماذا يمكنني أن توفر لهم هذا من قيمة؟ وبالنظر إلى أن هناك حرفيا الملايين من مستخدمي تويتر، تحتاج إلى تحديد ما يحدد لي بصرف النظر عن لهم؟ تسويق نقاط القوة الخاصة بك.

1) بناء ملفك الشخصي
إذا كنت تقرأ من خلال العديد من بلوق خبير على تويتر وكيفية زراعة الشبكة، وأنهم جميعا تبدأ مع نفس توصية قوية / لتقديم لمحة قوية. النظر في ملفك الشخصي باعتباره كائن التنفس التي يجب أن يبنى باستمرار فوق. علاج ملفك الشخصي مثل موقع الويب الخاص بك أو بلوق حول لي الصفحة. محاولة تحديث حسابك مع المحتوى الذي يظهر مثل الذي كتبت عليه من قبل الإنسان. يعني ذلك، تتضمن تعليقات مثيرة للاهتمام / الملاحظات. سوف تحتاج إلى أكثر من جملة أو جملتين التي تصف من أنت وماذا تفعل. إلا إذا كنت من المشاهير، عليك ان تحصل على صورة تفصيلية واضحة. في واحدة من الخطوات أدناه، وتناقش تعزيز الخارجي. توجيه حركة المرور إلى صفحة ملفك الشخصي هو وسيلة ممتازة لكسب أتباع. في الواقع، فإن هذه الاستراتيجية لبناء باستمرار حتى ملفك الشخصي وبانتظام يقود زوار هذه الصفحة على تويتر هي واحدة من أكثر الوسائل فعالية لكسب أتباع.

منذ كنت توجيه الناس إلى ملف التعريف الخاص بك التغريد، يجب عليك التأكد من حساب تويتر الخاص بك الخلفية، الصورة والتصميم العام تنسجم مع موقع الويب الخاص بك. وعلى الرغم من توجيه حركة المرور إلى صفحة ملفك الشخصي هو موضوع لمقال آخر، وتشمل عدد قليل من الطرق: أ) تستخدم تويتر كأداة لخدمة العملاء أو الدعم، ب) تتضمن وصلات إلى صفحة البيانات الخاصة بك على المنتدى الخاص بك، بلوق والمشاركات وسائل الاعلام الاجتماعية الأخرى.

وهناك طريقة رائعة لجذب الناس الذين قد تكون مهتمة في المحتوى على موقع الويب الخاص بك، هو استخدام نفس الكلمات الرئيسية في ملفك الشخصي أن تفعله على موقع الويب الخاص بك. وتشمل بعض الأمثلة:

"أنا مهتم في اللياقة البدنية والعمل بها. أشارك فقدان الوزن نصائح حول موقع الويب الخاص بي" أو "أنا لاعب الغيتار المهنية الذي يحب لتعليم الموسيقى، وتحقق من 5 نصائح لالعزف على الجيتار على موقع الويب الخاص بي" أو "أنا مستشار نجاح المالي الذي يمكن أن تساعدك على خفض الديون الخاصة بك، تسجل في بلدي إخبارية مجانية عند زيارة موقع الويب الخاص بي ". وهذه كلها السير قصيرة لطيفة التي تخبر الزائرين عن نفسك. لاحظ أننا نعطيهم سببا لزيارة موقعنا على الانترنت. كما انها فكرة جيدة لتشمل بعض النصائح المفيدة في ملفك الشخصي. بهذه الطريقة سوف أتباع المحتملة تعتبر أكثر بقوة لك. تشمل دائما ارتباط تشعبي إلى موقع الويب الخاص بك (بما في ذلك "HTTP" لضمان أنه قابل للنقر)

2) مزامنة موقع الويب الخاص بك مع حساب تويتر الخاص بك
وهذا يضمن ظائف جديدة أو تظهر المواد كما التحديثات في حساب تويتر الخاص بك. إذا كنت قيادة الحركة الى حساب تويتر الخاص بك، سوف يرى الناس العديد من الوظائف الخاصة بك. وهذا يساعد على توليد حركة المرور على المدى الطويل، شريطة المحتوى الخاص بك هو من مصلحة للزائرين. استخدام أداة تويتر دعا TwitterFeed، في مرحلة ما بعد كل المشاركات بلوق عناوين تلقائيا.

3) نشر الأسئلة تويت
أمثلة من الأسئلة يمكن الحصول على معلومات أو توصيات. وقد تكون النتيجة أن الشبكة يمكن أن توجهك إلى مستخدمي تويتر الآخرين الذين قد التحدث وكسب في النهاية كأتباع. أيضا ضع في الاعتبار الأسئلة حيث كنت تسعى ردود الفعل على موقع الويب الخاص بك (ق) أو تسعى للحصول على مسار العمل لسيناريو معين. هدفك مع الأسئلة هو لتوليد محادثة ويشارك أتباع التغريد الخاص بك مع الاستجابات من أتباعك.

4) يدويا "اختيار" أتباعك.
وهناك طريقة رائعة، ولكن من المسلم به قتا طويلا بعض الشيء، هو البحث تويتر باستخدام الكلمات الرئيسية ذات الاهتمام. يمكنك كتابة ببساطة في أي كلمات أو عبارات ومحاولة الاتصال مع الآخرين الذين يشاركوننا هذا الاهتمام معينة. سيكون لديك للتدقيق في نتائج البحث والبحث في الملف الشخصي المختلفة جنبا إلى جنب مع تغريدات ذات الصلة. التالي يمكنك إضافة أشخاص كنت تعتقد أنك يمكن الدخول في محادثة. هذا يمكن أن يكون وسيلة فعالة جدا للتواصل مع الناس التي من شأنها أن تكون مهتمة في موقع الويب الخاص بك. هذا يعيدنا إلى النقطة 1وضع صورة صلبة. إذا كنت بناء صورة مع الكلمات الرئيسية استراتيجي، والناس الذين يبحثون تويتر، قد تهبط في ملفك الشخصي ومتابعة لكم.

5) إعادة تغريد غالبا (ولكن ليس كثيرا)
كنت ترغب في تحسين التعرض الخاص على تويتر. وبالإضافة إلى تكتيكات المذكورة أعلاه، وتريد أن إعادة التغريدة (التي تسمى أحيانا الرد @). السبب تكسب أنت حسنات أتباع عندما يكون الناس إعادة سقسقة لكم هو أن يتعرض اسم المستخدم للأشخاص الذين لم يسمعوا منكم. عند القيام بذلك اختيار الكلمات الرئيسية أو العبارات الصحيحة. مستخدمي تويتر الآخرين التمتع إشراك ويعتقد المحادثات استفزاز. إذا تغرد وإعادة سقسقة مع أتباعك، والبعض الآخر يلاحظ. يمكن الحصول على التقطت الكلمة الرئيسية تويت الغنية (ولكن ليس مبالغا فيه) حتى في عمليات البحث لغو.
 


6) فهم كيف تويتر الأشغال
يجب تويتر لا يكون أداة تسويقية أخرى إلى أن أكثر من التلاعب بها. ورغم أن بعض سيحاول، ينبغي النظر في تويتر كأداة للتسويق الاجتماعية مفيدة لأولئك الذين هم جزء من المجتمع. لا البريد المزعج ولا تشجع على الإفراط في نفسك بنشاط.

يجب أن يكون هدفك لبناء شبكة داخل المجتمع من خلال الرد على تويت الأخرى (retweeting)، وتبادل الملاحظات والأخبار وحتى توجيه أتباعك إلى بلوق وظيفة، مليئة بالمعلومات المفيدة، وبعد ذلك فقط استخدام هذا المنصب للحصول على أتباع لاتخاذ العمل. يحاول أن يأخذ الناس من تويتر على الفور، وإلى بيع ارض الملعب سوف تحصل على وصفها بأنها المخادع.

7) مراجعة متابعيك ومراجعة الاستراتيجية الخاصة بك إذا لزم الأمر
إذا كنت تستخدم تويتر لينمو عملك على الانترنت، انها فكرة جيدة لتتبع عدد متابعيك. إذا كنت فقدان العديد من أتباع من كنت اكتساب مراجعة محتوى تويت الخاص للتأكد من أنه ليس الإساءة أو "الابتعاد" أتباعك. النظر في وجود طرف ثالث غير متحيز نلقي نظرة على تويت الخاص لتوفير لكم مع ردود الفعل.

8) طرق أخرى لكسب جمهور تويتر
لبناء الشبكة وتتجاوز قائمة الاتصال الخاصة بك الأولية، سوف تحتاج إلى نظرة على حد سواء داخل وخارج تويتر.

خارج تويتر، ووضع وصلة ل"اتبعني على تويتر" في البريد الإلكتروني الخاص بك أو منتدى التوقيع، على شبكة الإنترنت، بلوق وظيفة، وبأي شكل من الأشكال الأخرى التي يمكنك التواصل مع الناس (عند الاقتضاء، بالطبع)

داخل تويتر، انها كل شيء عن الناس يلي. يمكنك العثور على المستخدمين الآخرين بأنك معجب، ومعرفة من هو وراهم. يمكنك أيضا معرفة من الذي يتابع أصدقائك. من أجل القيام بذلك استخدام تويتر الدلائل للعثور على الأعضاء الذين لديهم أمثال مماثلة. يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام ميزة البحث للعثور على لمحات من الأشخاص الذين ترغب في متابعة - واتبع كل منهم. في معظم الحالات، سوف، بدوره، تتبع لكم.

هناك استراتيجيات أكثر رائعة لينمو عملك على الانترنت مع تويتر. بالإضافة إلى التغريد، يمكنك بسهولة ينمو عملك مع العديد من مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى. طريقة واحدة لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجيات وأكثر هي من خلال عضوية البوابة الطاعم والتي تشمل التدريب ومجموعة أقوى من الأدوات، والموارد والدعم للحصول على انك بدأت في صنع المال على الانترنت في غضون 30 يوما.

دان لين لديها العديد من بلوق زار غاية ومواقع الانترنت. انه يساهم في كثير من الأحيان إلى العديد من الموارد على الانترنت. انقر على الرابط لمعرفة كيف يمكن أن تنمو الأعمال التجارية عبر الإنترنت الخاص بك [http://www.online-small-business.info] وكيف البوابة الطاعم يمكن أن تساعدك على بدء العام الخاص الأكثر نجاحا من أي وقت مضى.